اداة إصلاح أخطاء الويندوز المجانية إذا كنت تعتمد نظام الويندوز في جهازك

بغض النظر عن مستواك في التعامل مع أنظمة التشغيل المختلفة ( ويندوز أو لينكس أو ماك ... )  , فأكيد أنه مع الإستعمال الروتيني اليومي لجهازك, ستلاحظ بطئ واللافعالية في تجاوب جهازك مع أنشطتك سواء تعلق الأمر بتصفح الإنترنت أو إستعمال البرانامج بتنوع مهامها أو غير ذالك , حسنا ! إذا كنت تعاني من البطئ في إستعمال حاسوبك الذي يعمل بنظام الويندوز , اليوم سأقدم لك حلا لواحد من الأكتر المشاكل التي تتسبب في بطئ الحواسيب التي تعتمد الويندوز كنظام تشغيل , وذالك بالإعتماد على هذه الأداة الرائعة والخفيفة :) 
حسنا , ما سنحاول القيام به من أجل تسريع نظام الويندوز هو التخلص من جميع الملفات الغير ضرورية المتراكمة في النظام , هذه الأخيرة التي تنتج بسبب الإستعمال اللامعقلن للنظام , و بالتالي ومع تراكم الإستخدام , يصبح من الصعب العتور على الملفات الغير ضرورية وحذفها , وبالتالي فإنه من الذكاء ان يتم إستعمال أداة واحدة لحذف كل هذه الملفات الغير ضرورية .
من أجل جعل الويندوز أكتر فاعلية وسرعة سنعتمد أداة أو برنامج خفيف  يسمى Dism++ , وهي أداة حقا رائعة و شاملة , توفر لك جميع الخيارات التي يمكن ان تحتاجها لكي تجعل جهازك سريع ومتجاوب , حيت تتيح لك هذه الاداة حذف الملفات الزائدة , إدارة برامج بدء التشغيل , النسخ الإحتياطي للملفات المهمة والنظام بأكمه , بالإظافة إلى تحميل النحديتات المهمة التي يحتاجها النظام .. !
في الواقع , لا يمكننا شرح جميع مميزات البرنامج في تدوينة من هذا الحجم  , وبالتالي فان مشاهدة شروحات على اليوتيوب حول هذا البرنامج , سيكون أفضل خيار لك , لكن في مقابل ذالك يمكن القول أن مبدأ عمل هذا البرنامج لا يحتاج الكتير من المجهود لفهمه , حيت يتميز بالبساطة و السهولة في العمل , ناهيك عن حجمه الصغير جدا , و العمليات العميقة التي يجريها على النظام , غير ذالك فأن اهم ميزة في البرنامج هو ميزة تحليل النظام وإكتشاف الأخطاء و الملفات العشوائية الوجود , بمجرد إعتماد هذه الميزة ستتمكن من زيادة سرعة وفعالية النظام بنسبة كبيرة جدا ) 

منقول للامانه

إذا أعجبك محتوى موقع جزائري ويب اتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...